Suppliers Survey – February 2022 استبيان الموردين موردينا الكرام، سعياً منا لتحسين الخدمات المقدمة لكم، ندعوكم للمشاركة في هذا الاستبيان وتقييم تجربتكم في التعامل مع إدارة سلامة الطفل التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الاسرة شاكرين لكم حسن تعاونكم Please enable JavaScript in your browser to complete this form. - Step 1 of 6منذ متى بدأت تعاملك مع إدارة سلامة الطفل التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الاسرة ؟ اختر من فضلك *1 سنة إلى 2 سنتين3 إلى 5 سنواتأكثر من 5 سنواتالتاليكفاءة ومهنية الموظفكفاءة الموظفين وإلمامهم بالعمل. * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة لطافة ولباقة الموظفين عند التعامل مع المورد. * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة فهم الموظفين لمتطلبات المورد واحتياجاته. * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة سرعة الموظفين في الرد على استفسارات المورد واحتياجاته. * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة مبادرة الموظفين واستعدادهم لتوضيح وشرح المطلوب توريده * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة التاليالالتزام بالشروط ومواعيد تسليم الدفعات وضوح متطلبات تسجيل المورد و/أو تحديث بياناته في قاعدة بيانات موردي إدارة سلامة الطفل. * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة وضوح وشفافية الإجراءات لإتمام مختلف مراحل عملية الشراء (قبل وأثناء وبعد). * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة وفاء إدارة سلامة الطفل بوعودها والتزامها بتطبيق شروط وأحكام التعاقد المتفق عليها. * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة توعية وتعريف المورد بأي تغييرات تطرأ على تشريعات وقوانين وإجراءات المشتريات. * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة إطلاع المورد على مستحقاته المالية وأي توضيحات بشأنها * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة التاليالاتصال والتواصلسهولة الاتصال والتواصل مع إدارة سلامة الطفل (مثلاً عبر الهاتف، البريد الإلكتروني ،وغيرها) * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة وجود قنوات واضحة ومناسبة لتقديم المقترحات والملاحظات. * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة قيام إدارة سلامة الطفل بالنظر في ملاحظات المورد وحلها ضمن إطار زمني مناسب. * لا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍمحايدراضٍراضٍ بشدة لا ينطبقلا ينطبقغير راضٍ بشدةغير راضٍ بشدةغير راضٍغير راضٍمحايدمحايدراضٍراضٍراضٍ بشدةراضٍ بشدة التاليهل لديكم أي ملاحظات أو مقترحات تهدف إلى تطوير خدماتنا؟التاليالأسم الثلاثياسم الشركةالبريد الإلكترونيرقم الهاتفارسال